الأربعاء، 10 أبريل 2013

احصلي على رموش طويلة وكثيفة بأبسط الطرق


لطالما تغنت الناس بــ "العيون السود" وبالحواجب وفتنتها، وبالرموش التي تقتل لفرط جمالها!، فالرموش إذن تزيد جمال الوجه وتعطي العيون ألقا وتميزا، فضلا عن كونها خط الدفاع الأول عن العين، فهي تعتبر كالمصدّات أمام الأتربة وكل ما قد يدخل العين فيؤذيها.
وهنا سنتوقف عند الجانب الجمالي للرموش ونقدم لك بعض الوصفات والنصائح البسيطة التي يمكنها أن تزيد من سرعة نمو الرموش وكذلك تطويلها وتكثيفها، وكل ما عليك عزيزتي هو القيام بالتالي:
القيام باتباع نظام غذائي جيد؛ حيث أن تعديل النظام الغذائي يعتبر الخطوة الأولى لتعزيز تطويل الرموش، ولتقومي بذلك عليك مراعاة أن يحتوي غذاؤك على البروتين والذي يكثر في السمك والبيض والكبد واللحوم الخالية من الدهون، ننصحك أيضا بتناول فول الصويا والأفوكادو والفاصوليا وزيت الزيتون والتي تحتوي جميعها على فيتامين E، والإكثار كذلك من شرب الماء.
ومن الممكن اتباع واحدة من الطرق العلاجية المنزلية التالية التي تحافظ على صحة الرموش، وهي:
- مسح الرموش بالفازلين؛ قبل أن تخلدي للنوم، وبعد التأكد من نظافة الرموش من أي أثر للمكياج قومي بعمل التالي: ضعي قليلا من الفازلين في علبة مسكارا قديمة وفارغة ومغسولة جيدا، بعدها ضعي على رموشك القليل من الفازلين وابدئي من قاعدة الرمش إلى حافته، وفي الصباح اغسليها بالماء الدافئ.
- زيت الخروع أو زيت الزيتون، استخدمي الزيت بالطريقة نفسها التي تم شرحها بخصوص الفازلين، هذان النوعان من الزيوت يساعدان على تحفيز نمو رموش العين.
منقول

رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة العلم نور ©2013-2014 | فهـرس الـموقــع | مع تحيات مدير الموقع : محمد حسان جادو